عزل خزانات المياه بخميس

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط  تقدم شركة البادية خدمات العزل بجميع أنواعها حيث انه يعد عمل عزل للخزان من الامور المهمة للمنزل  شركتنا بعزل الأسطح و الخزانات لجميع أنواع المنازل و المباني.

عزل خزانات بخميس مشيط  :

توفر البادية شركة عزل خزانات بخميس مشيط حيث انه يعد عزل و تنظيف الخزانات من الامور المهمة لاعتمادنا على شرب وتخزين المياه فيه لذلك يجب ان نهتم ب الخزانات لان من المعروف ان الخزانات تحتاج الى عناية لان اذا اصابة المياه بالتلوث سوف يزداد الخطر الصحي على الانسان وسوف يسبب العديد من الامراض ولهذا شركتنا شركة عزل خزانات بخميس مشيط تنصح بالعزل .

شركة عزل خزانات بخميس مشيط 

تهتم الشركه بارضاء عملائها حيث اننا نقوم بتدريب  أفضل عماله في المملكة وذلك لكي نقدم خدمة و عملية مميزه ونكسب الضمان من العميل, شركه البادية واحدة من افضل شركات عزل الخزانات و الاسطح و الشركات بمنطقة عسير بابها و مدينه خميس و بيشة و النماص وغيرها من جميع مدن المملكه,و تعمل شركة على تطوير ادائها و تقديمها لأفصل الاسعار و العرووض حيث انه توفر الشركة خصم على كافه اسعار عزل اسطح و الخزان وغيرها من الخدمات حيث ان الشركة بخميس مشيط  توفر خدمات غير العزل وهي خدمات تنظيف المنازل و خدمات تسربات المياه .

كيف يتم عزل خزانات المياه :

يقوم عمال شركتنا شركة عزل خزانات بخميس مشيط بعدة من الخطوات قبل بدء عملية العزل للتاكد من جودة وكفاءة عملية العزل خزانات وهذه الخطوات هي كما يلي :
اولاً : تنظيف خزانات جيدا وازالة جميع الشوائب والأتربة العالقة .
ثانياً : الكشف على جميع جدار الخزان للتأكد من سلامتها
ثالثاً : تلييس الخزان ليسهل عملية المواد العازلة على الخزان
رابعاً : عزل خزانات باستخدام افضل المواد العازلة
خامساً : تبطين من الخارج بمواد عزل مختلفة مضادة للمياه
سادساً : ملء خزانات ثم يتم عملية افراغه واذا كان خزان ارضي يتم تعقيم بنسبة معينة من الكلور .

عزل الخزان الارضي :

يجب ان تتم عملية عزل الخزان الارضي في كل بيت لانه اذا لم يهتم بالخزان الارضي خصيصا سيتم تسريب الاتربة والحشرات للخزان مما سيؤدي الى تلوث في المياه وستكون بيئه مناسبة لنمو البكتيريا والطحالب التي سوف تسبب العديد من الامراض الناتجة عن تلوث المياه التي ستؤدي الى خطر في حياه المستهلك لذلك توفر شركة عزل خزانات بخميس مشيط خدمة عزل الخزان الارضي حيث ان فريق عمل الشكة يدرك مدا خطورة هذا التسرب لذلك تهتم شركتنا بتقديم افضل خدمة لعمالئها في خميس مشيط وجيع مدن مناطق عسير.

افضل مادة عزل الخزانات الارضية :

شركة عزل خزانات بخميس مشيط تهتم بعزل خزانات المياة الارضية ولذلك نستخدم افضل المواد المستوردة للقيام بعملية عزل خزانات وسوف نتكلم عن بعض هذه المواد :
مادة الايبوسكي:
 تعتبر المادة من افضل مواد عزب خزانات الارضية حيث انها شديدة الالتصاق ومقاومة للاحتكاك وانها تكو طبقة عازلة على اسطح خزانات المياه واكثر ما يمزها انها اففضل مادة عازلة لجميع الاحوال الجوية .
مادة CIC:
  لها خوائص حرارية حيث انها تمتص رجه حراره الشمس وتجعلها ابرد ونها مادة خفية الوزن .
مادة السايكو بروف :
تميز هذه الماده برخص سعرها وانها مناسبة لعزل خزانات بالنسبة لسعرها

عزل مسابح :

مواد عزل حمامات السباحة كثير وطرق عزلها متعددة حيث ان عزل المسابح يختلف من مسبح لاخر , وان المسابح في الاصل لا تحتاج الى ان يتم عزلها اذا كانت ارضية اما مسابح الاسطح هي التي يجب ان يتم عزلها لذلك توفر شركة عزل خزانات بخميس مشيط هذه الخدمة .

اسعار شركة عزل خزانات بخميس مشيط :

يعد السعر احد اكبر العوامل التي يعتمد عليها العميل في اختيار الشركات لتقديم الخدمة لذلك توفر شركة البادية لعزل الخزانات بخميس مشيط أفضل الاسعار في عزل الخزانات بخميس مشيط ومناطق عسير حيث اننا ندرب العماله تحت خبراء فنيين في المهنة لنقدم افضل معاملة للعميل.

مواد عزل :

مواد عزل هي مواد للمساعدة و الحماية و الحفاظ على الارضية واسطح المباني من رطوبة و تسريب مياه , والحرارة (باستخدام العزل الحراري) يعتمد كل نوع من انواع العزل على عدة عوامل علاوه عن مكوناته , شكله , آلية عمله تعتبر العوازل ذات اهمية كبيره جدا حيث انها ساهمة في تمديد عمر المبنى وتقليل عدد مرات صيانه وترميمه وهنالك العديد من الانواع و التى سوف نتحدث عن أنواعها :

انواع العزل :

  • العزل المائي .
  • العزل الحراري .
  • عزل فوم .

العزل المائي :

تعتمد أغلب المنازل في المملكة العربيه السعودية على الخزانات لتخزين المياه والشرب منها و بمرور الوقت ونتيجة للعوامل الجوية قد يحدث تآكل في جدار الخزانات  لذلك يجب توفير حمايه ونظافة و تعقيم و غسيل وعزل الخزانات وايضا يجب الاهتمام باسطح المنازل حيث ان خزان المياة ليس المسبب الوحيد للرطوبة و تنفذ الشركة بخدمة دورية على تنظيف وصيانة خزانات ولذلك توفر شركة البادية شركة عوازل بخميس مشيط خدمات خزانات بخميس مشيط و ابها.

ماهي مصادر المياة والرطوبة ؟

  • مصادر خارجية كالأمطار (حيث تحتاج الاسطح لعزلها لذلك يجب القيام بعملية عزل اسطح المنزل ) ورطوبة الجو والمياه الجوفية وغيرها .
  • مصادر داخلية كالبرك والخزانات (لذلك من المهم ان تتم عملية عزل خزانات)و البيارات و مواسير الصرف .

ولذلك عزيزنا عميل توفر البادية بخميس شركات العزل بخميس مشيط كثيراَ من الخدمات المميزه في مجال العزل و تنظيف خزانات بخميس مشيط حيث ان لديها الحلول لمشاكل العزل المائي وصيانة و تنظيف تطهير الاسطح وخزانات المياه و مشكلة رطوبة الأرضيه .

انواع العزل المائي :

  1. عزل بمادة الاكريل فلكس
  2. مادة رش البولي يوريثان فوم
  3. استخدام ماده البيتومين

عزل حراري :

توفر البادية افضل شركة عزل بخميس مشيط عازل حراري للمنازل حيث ان الحراره مشكلة تواجه اغلب سكان المملكة ولذلك توفر شركتنا خدمة العزل الحرارة للمنزل بخميس مشيط و ابها وجميع مدن منطقة عسير , حيث ان  الحرارة تتقل عبر الاسطح والنوافذ في فصل الصيف والايام الحارة .

عزل فوم :

ان المباني السكنية تتعرض على كثير من التقلبات المناخية التي تؤثر عليها سلباً بخميس وجميع مناطق المملكة  من حرارة او رطوبة او نزل الامطار وغيرها من العوامل, لذا ظهر عزل بالفوم وهو من افضل الطرق للعزل ولذلك توفر شركتنا عزل للخزانات العلوية والسفلية بالفوم شركة عزل بخميس مشيط وفيما يلي سوف نذكر مميزاته :
  1. يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت( خزانات المياه و اسطح )
  2. لا يسمح بعد استخدامه لمرور المياه و رطوبتها
  3. تتم عملية عزل خزانات المياه و الاسطح بطريقة سريعة ولا تحتاج وقتا للتنفيذ على عكس الطرق الاخرى
  4. يمكن التحكم بسهولة بسماكة طبقة الفوم
  5. لا يتأثر بالحشرات والفطريات
  6. خفيف الوزن
  7. منخفض التكلفة ( حيث ان شركة البادية توفر افضل الاسعار ل خزانات المياه بخميس مشيط)
  8.  مادة عازلة صعبة يصعب اختراقها

انواع عزل الفوم :

1- فوم البولي يوريثان :
ما يميز هذه المادة انها منخفضة في توصيل الحرارة ولا تمتص الميا او البخار ويتميز بانه واحد من انسب الطرق لمقاومة التغيرات المناخية .
2- الفوم الابيض والازرق :
ماددة تشبه البلاستيك يتخللها الهواء ويتميز خذا النوع ان له كثافات كثيرة فا كلما زادت الكثافة والقدرة على مقاومة الحرارة زاد السعر.

افضل شركة عزل الخزانات:

تعتبر شركة البادية شركة عزل بخميس مشيط احدى افضل الشركات في هذا النطاق حيث انها تهتم بتطوير خدماتها باستمرار وذلك بتطوير طاقم العمل وتدريبهم والاشراف على عملهم باستمرار ولذلك نقوم بجوله سنوية على بعض الاعمال التامة للتاكد من ان العمل تم بشكل صحيح , ونأخذ باعتبرانا اراء العملاء بشكل مستمر لكي نحسن من ادائنا سواء في تعامل او العمل وذلك للمحافظه على علاقتنا مع العملاء ونوفر افضل الاسعار وارخصها للعملاء ويوجد خصومات على مدار السنة .

نصائح شركة عزل بخميس مشيط :

شركة البادية شركة عزل بخميس مشيط تنصح عملائها بغرض الحفاظ على خزانات المياه لذلك من خلال النقاط التالية سنتعرف على اهم تلك النصائح :
  • يجب تنظيف خزانات المياه مرة واحدة شهريا للتاكد من نظافتها .
  • عليك التواصل مع شركة ذات ثقة بخميس مشيط ل تنظيف الخزانات .
  • يمكن التعرف على جودة شركة خزانات بخميس مشيط باراء الناص السابقة .
  • عليك التأكد بان المواد المستخدمه منسابة وانها مضاده للصدا والتآكل مع الوقت .
  • عليك التأكد من سمك طبقة عزل خزانات قبل ان تقوم باتمام العملية .

متى يتم استخدام خزانات المياه بعد العزل :

ننصح نحن شركة عزل اسطح بخميس مشيط. بان لا يتم استخدام خزانات المياه بعد عزلها مباشرة. حيث انه يلزم ان يتم تنظيفها جيدا من قبل المختصين لانه اذا لم تتم هذه العملية بطريقه صحيحة قد يسبب هذ بتلوث المياه الخاصه باالشرب اذا لم يفرغ لذلك توفر شركة عزل بخميس مشيط هذه الخدمة للتاكد من ان عملها تم على اكمل وجه وفيما يلي سوف نتحدث عن الطريقة الصحيحة لتنظيف خزانات المياه :
  1. يجب تفريغ خزان المياه اذا كان ممتلئاً(وذلك عن طريق فتح مخارج الميا المتصلة بذلك الخزان ويفضل ان يتم الغسل بهذه المياة او ري الزرع بها لعدم استهلاك المياه ) .
  2. يجب التاكد انه ليس هنالك شقوق في المادة العازلة .
  3. يتم استخدام خراطيم ماء ذات ضغط عالي لتنظيف زوايا الخزان للتاكد من عدم وجود اي رواسب او اتربه .
  4. احضار مطهر او منظف واضافه المياه اليه لغسل الخزان جيدا وتنظيفه من الشوائب والبكتيريا
  5. بعد مرور بعض من الوقت يتم شطف و تنظيف الخزانات جيدا
  6. تم ملئ الخزانات بالماء ومن ثم افراغها للتأكد من عدم وجود اي اوسخة او اتربة
ختاماً
نرجو التواصل معنا اذا احتجتم الى شركة العزل بخميس مشيط. ونحن نعمل 24 ساعه ويمكنكم التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اسفل الموقع والتواصل معنا عن طريق الأرقام الآتية :
0596388422 – 0507706027

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *