تمديد مواسير الغاز تحت البلاط خصم 20% -شركة الابداع  

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط يعتبر منالمهام الصعبة التي تحتاج لفريق محترف من أفضل شركة لتمديد الغاز، وذلك لأهمية الغاز الطبيعي في منزلك، حيث ان للغاز الطبيعي مجموعة متنوعة من الاستخدامات، بما في ذلك مواقد الطهي للطهي وكمصدر لسخانات الغاز، وكان الاعتماد على أسطوانات الغاز التي تمت إعادة تعبئتها باستمرار للاستخدام في الماضي أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض ولكن مع تقدم التكنولوجيا وتوسع الآفاق، تم العثور على حلول لهذه المشكلة، والاعتماد على توصيل الغاز عبر الأنابيب التي تعمل تحت البلاط هو خطوة متقدمة في البلدان المتقدمة المعنية براحة سكانها، لذلك يحب ان نتعرف معكم على مهام شركة تمديد الغاز وأهميتها بالنسبة لنا.

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط
تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

ما هي أهمية تمديد مواسير الغاز للمطابخ وغني عن القول، إن الانتقال إلى تمديد الغاز إلى المطبخ قد أنقذ بشكل كبير السكان، الذين لم يعودوا منشغلين بالتشغيل المستمر لأسطوانات الغاز المتغيرة، والتي قد تحدث كل شهر، لكنهم يواصلون الاعتماد على الغاز، لذلك يجب اللجوء لشركة تمديد مواسير الغاز تحت البلاط ذو كفاءة عالية، والتي سنعرض لكم أهم المهام التي تقوم بها الشركة من خلال مقالنا هذا.

اقرأ أيضًا: تركيب تمديدات الغاز المركزي

كيفية تمديد مواسير الغاز للمطابخ

هناك العديد من الشركات المتخصصة في مد الغاز الطبيعي إلى المطبخ أو المنزل، ومن أفضلها شركة تمديد مواسير الغاز تحت البلاط حيث تعمل على توفير خطوط الغاز الطبيعي التي تعمل تحت السيراميك والتي تتصل مباشرة بخزانات الغاز الموجودة في الفناء هنا داخل المنزل، وتتمثل عملية  تمديد الغاز في الخطوات التالية:

  1. لقد وجدنا أن هذه الشركات تعتمد على أفضل المواد التي تستخدمها عند توريد الغاز لمطابخها ومنازلها، لأن هذه الشركات تسعى جاهدة لإكمال عملية توريد الغاز دون التسبب في أضرار بالمنزل والمطبخ، كما تركز الشركات على اختيار الأفضل لنوع خط الأنابيب.
  2. ترسل الشركة فريقًا للتعرف على شكل المطبخ الذي يحتاج إلى تزويد الهواء وفهم أفضل طريقة لتزويد هذا المطبخ بالهواء، وكذلك أفضل أنواع السباكة للمطبخ
  3. بعد ذلك، عمل الفريق بدوره على توصيل الغاز إلى الأنابيب أسفل سيراميك المطبخ، والتأكد من توصيلها بالكامل بمصدر الغاز الطبيعي في خزان وضعه في الفناء. بيت.
  4. بعد الانتهاء من جميع عمليات وخطوات توريد الغاز للمطبخ، تقوم مجموعة العمل بالتأكد من جودة الخدمة، وبذلك يتم إغلاق عملية توريد الغاز للمنزل من خلال تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

مواصفات أنابيب إمداد الغاز

وحيث أن هذه الأنابيب تستخدم لأشياء مهمة للغاية مثل نقل الغاز مما يتسبب في تمزقها وتسرب الغازات مما يسبب مشاكل خطيرة للمنزل، وجدنا أن هذه الأنابيب يجب أن يتم اختيارها ببعض المواصفات المحددة من خلال تمديد مواسير الغاز تحت البلاط ومنها:

  • يجب أن تكون الأنابيب مصنوعة من مواد قوية بحيث لا تنفجر وتتسبب في تسرب الغازات مما قد يؤدي إلى حدوث انفجارات وحرائق في المطبخ.
  • يتكيف قطر هذه الأنابيب إلى حد كبير مع نوع المطبخ، حيث إن الأدوات المستخدمة لتزويد المطبخ بالغاز ليست هي نفسها، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على شكل المطبخ المراد تزويده بالغاز.
  • الاعتماد على الأنابيب التي تتعرض للضغط الهائل الناتج عن ضغط الغاز والضغط الذي تحاول تحت السيراميك يمنع حدوث مشاكل تسرب الغاز
  • يجب أن تتحمل المواد التي تصنع منها هذه الأنابيب درجات حرارة عالية، حيث يمكن أن تكون هناك درجات حرارة عالية في المطبخ، مما يؤدي إلى تكسير بعض الأنابيب الهشة.

هل يمكن إطالة أنبوب الغاز أسفل البلاط؟

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط
تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

يتساءل الكثير من العملاء عن إمكانية تركيب مواسير غاز تحت البلاط، والإجابة على هذا السؤال بنعم، وذلك من خلال:

  • تقوم بعض الشركات بتشغيل خطوط الغاز في الجدار، خاصةً إذا كانت من النوع الذي لا يمكن دفنه في الأرض.
  • يوجد أيضًا خط غاز يمتد تحت الأرض أو تحت البلاط، وفي هذه الحالة يتم دفن الخط، مثل خط الصرف الصحي.
  • قبل تمديد خطوط الغاز تحت البلاط، يجب أن نحدد مكان توصيلات الغاز، على سبيل المثال: الغاز إلى الحمام، أو الغاز إلى المطبخ.

كيفية تمديد مواسير الغاز تحت البلاط؟

لدينا عدة خطوات لمد خط الغاز تحت البلاط، وهذه الخطوات كالتالي:

  1. حدد قطر الأنبوب حسب الحاجة.
  2. نختار أيضًا المواد التي تساعدنا على توسيع شبكة الغاز الطبيعي لدينا.
  3. نحدد أين سنكسر، سواء كان ذلك على الأرض أو على الحائط.
  4. ضع في اعتبارك أن القطر الذي نحفره هو حجم الأنبوب، وليس تقليله أو زيادته.
  5. ثم بدأنا بتركيب الأنابيب وربطها بالخزان الرئيسي بعد تركيبها في ساحة المنزل، ومن ثم البدء في توصيل الأنابيب حسب نقاط التوزيع.

خطوات مواسير الغاز تحت البلاط

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط
تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

تحدد شركة تمديد مواسير الغاز تحت البلاط دائمًا النقاط التي يرغب العملاء في التوسع فيها بالغاز الطبيعي، ثم يبدأون في تثبيتها تحت البلاط باتباع الخطوات التالية:

  1. حدد حجم خط الأنابيب المطلوب لبدء العمل.
  2. حدد مادة الأنبوب المطلوبة (حسب الموقع الذي ستستخدمه).
  3. موقع التكسير المحدد محدد بالجدار أو الأرضية.
  4. يتم اختيار الصمامات والملحقات للتأكد من سلامتها واختيارها المناسب حيث سيتم وضعها لضمان السلامة والأمن.
  5. ثم تقوم بتركيب الخزانات الرئيسية في ساحة المنزل والتأكد من أن حجمها لا يقل عن ثلاثين مترا وما فوق.
  6. بعد ذلك، يتم توصيل الأنابيب من خزان المياه الرئيسي للمنزل والمناطق التي سيتم توصيلها بها، مثل المطبخ والحمام وغرفة التدفئة، إلخ.
  7. يحتوي على وصلة عبور جديدة مثبتة للتأكد من تثبيتها بشكل جيد على الحائط.
  8. قبل البدء في الاستخدام، يجب فحص الأنابيب بعناية مرة أخرى للتأكد من عدم وجود تسرب أو تمزق في الأنابيب.
  9. كما يجب الحرص على عدم تركيب الخزان الرئيسي خارج المنزل حيث لا توجد شقوق أو تسرب للهواء.
  10. إذا كنت ترغب في تركيب الخزان خارج المنزل، يجب عليك اتباع التعليمات الأساسية للسلامة.
  11. ضع الحامل الحديدي لخزان الغاز الرئيسي لضمان عدم تحركه أو التسبب في أي ضرر أو تغيرات في الطقس.
  12. يجب أن تكون الأرض المختارة لتركيب الخزانات عليها من الخرسانة لضمان سلامة مستخدميها.

اقرأ المزيد: شركة تمديد غاز بالرياض 0507706027 خصم 20%

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بتمديد مواسير الغاز تحت البلاط، من خلال ذكر أهم خطوات تمديد الغاز في المنازل والمواد المطلوبة في ذلك، واهمية هذه العملية في حياتنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *