شركة عزل مائي بالرياض

يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن أفضل شركة عزل مائي بالرياض، حيث أنه من المعروف أن عزل المنازل أو الأسطح في الوقت الحالي أصبح شيئًا غير ترفيهي على الإطلاق وذلك بسبب تغيير المناخ الذي يشهده العالم، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأمر.

شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

كثير من الناس لا يعرفون أن العزل المائي والعزل الحراري إلزامي منذ بداية بناء المنزل، وذلك عند القيام بصب الأسقف على المنازل، كما أنه يجب الحرص على عزل هذه الأسطح حتى لا يتم تسريب الماء  خلال سطح هذا المنزل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة عزل مائي بالرياض تستخدم أفضل التقنيات وأحدث الأساليب التي من خلالها تستطيع عزل المنازل، حيث تقوم بتركيب أفضل مواد العزل التي تستخدم بشكل أساسي لمنع الأسطح العالية من امتصاص الماء المتساقط عليها أو مياه الأمطار خاصة في فصل الشتاء، وبالتالي منع تسرب المياه من خلال السقف إلى باقي الأجزاء المنزل.

أهمية عزل الاسطح والمباني

عملية عزل المباني من أكثر العمليات أهمية وذلك حيث أنها تحمي المنزل من أي انهيارات وذلك نتيجة تسرب المياه داخل المبنى نفسه، كذلك يحمي العزل من حرارة الشمس وكذلك الرطوبة التي من شأنها أن تتسبب في تآكل المبنى ومن ثم انهياره، ومن خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم أهمية عز الاسطح:

  • يمنع تسرب المياه على الأسطح ارتفاع فواتير المياه، حيث يتطلب أعمال صيانة لضمان خلو أنابيب المياه من أي تصدع أو شقوق وكذلك أي شروخ من شأنها أن تسبب بعض التسربات.
  • يحمي العزل المائي كافة المباني والمنازل من مشكلة تغلغل المياه في جميع أجزاء المبنى مما يضمن سلامة الأثاث المنزلي سواء كان مصنوعًا من الألواح الخشبية أو من التنجيد وقطع القماش الموجودة داخل المنزل.
  • يحمي العزل المائي الذي تستخدمه أفضل شركة عزل مائي بالرياض المباني من مشاكل الرطوبة، لأن الرطوبة تحدث نتيجة تراكم الماء في الجدران داخل المنزل، مما يجنب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، خاصة في فصل الصيف.
  • يحمي العزل المائي من وجود الحشرات، حيث يمكن أن تنجذب الحشرات بسبب وجود العفن الذي يظهر بعد تراكم طويل الأمد للمياه على الأسطح والجدران، وبالتالي يضمن العزل جوًا صحيًا مناسبًا للعيش بعيدًا عن الحشرات أو القلق من آثار الرطوبة والمياه بالمبنى.
شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل مائي بالرياض

أنواع العزل التي تستخدمها الشركة

تقوم شركة عزل مائي بالرياض باستخدام الكثير من أنواع العزل المختلفة والتي جعلت منها واحدة من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومن بين الأنواع المستخدمة من جانب الشركة ما يلي:

  • عزل مائي بالبولى يوريثين 

من أفضل أنواع العزل حيث أنه بإمكانها حماية الأسطح لمدة قد تصل إلى 20 عام، حيث يتم استخدام  البولي يوريثين على نطاق واسع لما يتمتع به من العديد من المزايا التي تميزه عن أنوع العوازل الأخرى.

كما أنه لا يعتبر البولي يوريثين موصلًا للحرارة ونسبة توصيله للحرارة لا تذكر، حيث أنها تقدر بحوالي 0.02، بينما تبلغ نسبتها بالنسبة للصوف الصخري 0.038، و 0.079 للبيرلايت وكذلك و 0.032 بالنسبة للبوليسترين المبثوق.

من الجدير بالذكر أنه يتم تركيب البولي يوريثين على شكل طبقات وعلى مراحل كل طبقة 1 سم وكل طبقة مقاومة للماء وعند تنفيذ عزل الأسطح بسماكة 4 سم يكون لدينا 4 طبقات من العزل المائي المتين.

  • عزل مائي بالالواح المعدنية 

يعد هذا النوع هو نوعًا شائعًا من العزل المائي والتي تستخدمه أفضل شركة عزل مائي بالرياض، حيث هناك العديد من الألواح المعدنية المستخدمة في تطبيقات العزل المائي، بما في ذلك ألواح الحديد وكذلك ألواح الرصاص، وألواح النحاس كما أنه يتم استخدام ألواح الألمنيوم أيضًا.

ولكن من أفضل أنواع الألواح هو لوح الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المعادن، حيث تعمل الألواح المعدنية على حماية الجدران والأسطح والأرضيات من كافة تسربات المياه سواء كانت ظاهرة أو مخفية، كما تعتبر الألواح المعدنية من أرخص الأنواع وذلك من حيث السعر، ولكن بعد فترة من الزمن يمكن أن تصدأ، وهنا يجب تغليفها براتنج الإيبوكسي لحمايتها من التآكل أو من الصدأ.

أنواع أخرى من العزل تستخدمها الشركة 

من الجدير بالذكر أنه ليس ما تم ذكره فقط هو ما تقوم باستخدامه الشركة، ولكن هناك العديد من أنواع العزل الأخرى والتي من بينها ما يلي:

  • عزل مائي بمادة اسبستوس اسمنتية 

العزل المائي بمادة الاسبستوس الاسمنتية هي عبارة عن طريقة مميزة في العزل والتي يتم استخدامها من جانب الكثير، ولكنها تحتاج بعض التحضيات من بينها أنه يجب أن يكون السطح خرساني وخشن بحيث تكون المسام مفتوحة لتأكيد قوة الاختراق والالتصاق ثم يتم إزالة الخرسانة الضعيفة والنتوءات الزائدة والأعشاش وكل ما لا يمكن استخدامه حتى يتم صب الخرسانة الصلبة.

  • عزل مائي بالبتومين 

البيتومين هو أحد المواد وأنواع العزل المائي المعروفة التي يتم استخدامها من جانب شركة عزل مائي بالرياض، حيث تستخدم البيتومين ضد تسرب المياه على الطرق، حيث أنه يعد أفضل المواد المانعة لتسرب المياه والتي تحمي من الرطوبة التي تتسبب بها تراكم المياه على المباني وكذلك تسربه داخل الجدران، كما أن من مميزاته أن يلتصق جيدًا بالجدران، لذلك يعد من أقوى مواد العزل.

  • عزل مائي بالفوم 

يتميز عزل فوم بالرياض والذي تستخدمه افضل شركة عزل اسطح بالرياض بأنه عازل مزدوج مما يعني أنه يمكن استخدامه كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، حيث أنه لا يتطلب الكثير من الوقت على عكس الأنواع الأخرى وبالتالي يوفر الكثير من الوقت، من الجدير بالذكر أيضًا أن الفوم ذات سماكة كبيرة وبالتالي فإن عمره أطول من الأنواع الأخرى والذي من الممكن أن يصل إلى 10 سنوات وأكثر.

شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل مائي بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

وبالحديث عن الأسعار، فإن شركة عزل مائي بالرياض من أكثر الشركات التي تراعي الأفراد في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم خدماتها لهم على هيئة باقات من الأسعار المميزة والتي تتناسب مع جميع الفئات.

من الجدير بالذكر أنه دائمًا ما تقوم شركة عزل بالرياض بتوفير العديد من العروض المميزة للجميع وذلك على بعض أنواع العزل، والتي من بينها ما يلي:

  • عزل مائي شفاف 
  • العزل المائي بالدهانات 
  • عزل الفوم

كما أنها تقدم خدماتها أيضًا على العديد من أنواع العزل الأخرى، ويأتي هذا حفاظًا على العملاء والوصول إلى أعلى درجة من رضا عملائهم.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن التواصل مع شركة عزل مائي بالرياض؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع الشركة ومن أبرزهم الاتصال على أرقامهم الموجودة على متصفحات البحث على الإنترنت، أو من خلال التواصل معهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل عزل الأسطح هام؟

نعم، من أهم ما يكون أن تكون مطمئنًا على المبنى الذي تسكن به من فعل العوامل الخارجية من حيث الأمطار أو الرطوبة أو ما شابه ذلك، وعزل المبنى سوف يوفر لك الراحة التامة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات بالرياض بمجموعة من المميزات الرائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *